أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله بحراره فورد 97

up 3 down 1
ملك البانوراما 14
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
اخواني الاعزاء ودي اطرح عليكم موضوع وابغي من لديه الحل 
يتفضل مشكور 
عندي فورد 97 السياره بدي بلد ونضيفه جدا  ماشاءالله 
اخذتها من الدمام وجيت فيها للطائف بر
طبعا كانت  ترتفع حرارتها مع ارتفاع الشارع فوق النص وعند انخفاض الشارع
تنزل الحراره
ورحت فيها جده والحراره طبيعيه ولكن مع ارتفاع الشارع وانخفاضه نفس المشكله
ولكن بالهداء وقفت فوق 4 مرات بسبب الحراره
طيب اجيكم لكلام المهندسين:
غير رديتر  ...... غيرت وماضبطت
بلف ولا ضبطت مراوح مع التماتيك من التشليح ولا ضبطت
طرمبه مويه اصلي ولا ضبطت بواجي وصفايه مع انها مالها علاقه بس يمكن وماضبطت

ثلاجه من التشليح يقول نضيفه وماضبطت 

وباقي اشياء نسيتها مع العلم سواقتي سواقه شياب هههه بس القدر 
وفي اشياء غيرتها ولكن نسيت 
ارجوا من لديه الحل يعطيني وله مني كل دعوه طيبه بظهر الغيب
وان يبغي فايدته يبشر هههه بس يعطيني الحل.
اخوكم جمال







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


انا موتري نفس المشكله ترتفع الحراره انا قلت شكله راس المكينه لاكن الحمدلله صار من البلف مايفتح وغيرته وضبط..


up 0 down 0
.. بـدر الـحـمـد .. 249
قبل 9 سنه و شهر



مع الطلعه لازم تدعس له عشان ما يسخن


up 0 down 0
مباديء رجوله 59
قبل 9 سنه و شهر



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .

إنت كذا غيرت دورة التبريد كاملة تقريبا .

طيب باقي غطاء الرديتر !؟ غيره و ادعيلي


up 0 down 0
w1w1 2206
قبل 9 سنه و شهر



اذا في الطلوع اضغط الزر اللي بالقير علشان ما يطلع والقير مريح بتتعب المكينة وترتفع الحرارة


up 2 down 0
ابوخلوودي1 5070
قبل 9 سنه و شهر



نزل الجيربوكس عالنمره 3او2 وتنتهي الحراره معاك فقط لانك تدعس بنمره خفيفه على الطلوع يتعب المكينه وترتفع حرارتها
انت الحين لمن تمسك الخط مره ثانيه ياتحط زر البور لو عندك او تنزل الجيربوكس دقه وحده ولا تخلي ضغط المكينه ينزل عن3 عشان لاتسخن عليك والي خسرته الله يعوضك عنه


up 1 down 1
احمد شريف 3175
قبل 9 سنه و شهر



كلامً احمد مية ميةً


up 1 down 1
باترول 2020 2623
قبل 9 سنه و شهر



يا احمد ما ينفع ينزل القير على رقم 2 نهائيا

حسب كلامه يطلع الطايف الهدا بالطلعه تمشي فيه بسرعة 80 و 100 كيف يمشي مسافة اكثر من 25 كيلو

بسرعة فوق 80 بالثاني حتى لو ما كانت بطلوع بتسخن ولا بتتحمل

يضغط زر القير يرجعه للثالث فقط يكفي و يشد شوي ما يمشي على مهمه


up 1 down 0
التركي 1403 17
قبل 9 سنه و شهر



امبير الحراره في الفورد مشترك بين القير والمكينه اذا كل شي فالمكينه سليم فالمشكله فالقير 

خاصه ان موديل 97 مبرد القير مدموج في الرديتر وتبريد كلتش المروحه ضعيف 

من موديل 98 صار مروحه كهرب بسرعتين اذا سخن تشتغل السرعه الثانيه عكس مروحة الكلتش اللي لازم تشد 

كان معي 97 امريكي وماخليت شي متعلق بالحراره الا وغيرته واخر شي استسلمت وخليته على ماهو عليه 

وقت الطلوع اشغل O/D اوفردرايف طبعا ويفصل الرابع ويخلي القير على الثالث ومايحتر هذا في العقاب 

اما خطوط طويله فكنت اسافر بالليل ابرد للسياره 

نصيحه لاتخسر نفسك 

موفق 


up 0 down 0
abdulaziz al-malki 981
قبل 9 سنه و شهر



شيك على القير و رديتر القير  لانك غيرت تقريبا كل شيء في دورت التبريد ما عدا غطا الرديتر 



up 0 down 0
mahamad alyazal 1
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم     ركب بلف حرارة كابرس من موديل 90 فأقل


up 0 down 0
أبو تركي33 -13
قبل 9 سنه و شهر



ارجوا حذف الاستفسار


up 0 down 0